فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاستراتيجية التوسعية - المفاهيم الفقهية - طالبات الصف الثاني الثانوي الأزهري The Expansive Strategy فاعلية الاستراتيجية التوسعية ( لرايجلوث ) في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي الأزهري The Effectiveness of the Expansive Strategy (Raigluth) In Developing Jurisprudence Concepts the Second Year Female Students at Al-Azhar Secondary Stage [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 1-52]
  • البرنامج الإثرائي برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة السردية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Narrative Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 24-64]
  • البرنامج الإثرائي برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية المعنى لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لطلاب المرحلة الثانوية A Suggested Enrichment Program Based on the Theory of Meaning for Developing the Skills of Persuasive Writing among Secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 80-128]
  • التطبيقات المتنقلة التفاعل بين التطبيقات المتنقلة والعروض الرقمية في ضوء النظرية التواصلية للتعلم لمعالجة معلومات تخطيط وإدارة الإنتاج لدى طلاب المدارس الصناعية Interaction Between Mobile Applications and Digital Presentations in Light of Communicative Theory of Learning for Processing Planning and Production Management Information of Industrial Schools Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 65-109]
  • التعلم حتي التمكن فاعلية التعلم حتي التمكن فى تنمية التحصيل ومهارات التخريج والحكم علي الأحاديث النبوية الشريفة لدي طالبات قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهـــر The Effectiveness of Learning Until Mastery in the Development of Achievement and Graduation Skills and The Judgment on the Noble Hadiths of The Prophet Among The Female Students of the Department of Isla [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 129-156]
  • الحديث النبوي الشريف learning until mastery - graduation skills - the hadith of the Prophet فاعلية التعلم حتي التمكن فى تنمية التحصيل ومهارات التخريج والحكم علي الأحاديث النبوية الشريفة لدي طالبات قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهـــر The Effectiveness of Learning Until Mastery in the Development of Achievement and Graduation Skills and The Judgment on the Noble Hadiths of The Prophet Among The Female Students of the Department of Isla [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 129-156]
  • العروض الرقمية التفاعل بين التطبيقات المتنقلة والعروض الرقمية في ضوء النظرية التواصلية للتعلم لمعالجة معلومات تخطيط وإدارة الإنتاج لدى طلاب المدارس الصناعية Interaction Between Mobile Applications and Digital Presentations in Light of Communicative Theory of Learning for Processing Planning and Production Management Information of Industrial Schools Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 65-109]
  • اللغة العربية Generative Learning Model - Analytical Reading - Literary Appreciation-Arabic language برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Literary Appreciation among secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 1-23]
  • المدارس الصناعية Mobile applications التفاعل بين التطبيقات المتنقلة والعروض الرقمية في ضوء النظرية التواصلية للتعلم لمعالجة معلومات تخطيط وإدارة الإنتاج لدى طلاب المدارس الصناعية Interaction Between Mobile Applications and Digital Presentations in Light of Communicative Theory of Learning for Processing Planning and Production Management Information of Industrial Schools Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 65-109]
  • المستويات المعيارية a proposed conception - art education curriculum - standard levels تصور مقترح لمنهج التربية الفنية للصف الأول الإعدادي في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة A Suggested Proposal of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 53-79]
  • المفاهيم النحوية فاعلية نموذج بكستون Buxton في تنمية بعض المفاهيم النحوية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية The Effectiveness of Buxton's Model in Developing some Grammatical Concepts among Al-Azhar Preparatory Stage Female Pupils [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 110-182]
  • النظرية التواصلية للتعلم التفاعل بين التطبيقات المتنقلة والعروض الرقمية في ضوء النظرية التواصلية للتعلم لمعالجة معلومات تخطيط وإدارة الإنتاج لدى طلاب المدارس الصناعية Interaction Between Mobile Applications and Digital Presentations in Light of Communicative Theory of Learning for Processing Planning and Production Management Information of Industrial Schools Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 65-109]

ت

  • تصور مقترح -منهج التربية الفنية تصور مقترح لمنهج التربية الفنية للصف الأول الإعدادي في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة A Suggested Proposal of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 53-79]
  • تعلم الأقران التبادلى معايير تصميم بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط تعلم الأقران (تبادلى/ ثابت) ونمط تكوين المجموعات (اجتماعى/ حر) لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Criteria for designing an e-learning environment based on the interaction between peer learning style (reciprocal / static) and group formation style (social / free) to dev [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 183-212]
  • تعلم الأقران الثابت معايير تصميم بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط تعلم الأقران (تبادلى/ ثابت) ونمط تكوين المجموعات (اجتماعى/ حر) لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Criteria for designing an e-learning environment based on the interaction between peer learning style (reciprocal / static) and group formation style (social / free) to dev [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 183-212]
  • تلاميذ المرحلة الإعدادية Buxton's Model فاعلية نموذج بكستون Buxton في تنمية بعض المفاهيم النحوية لدى تلميذات المرحلة الإعدادية الأزهرية The Effectiveness of Buxton's Model in Developing some Grammatical Concepts among Al-Azhar Preparatory Stage Female Pupils [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 110-182]

ط

  • طلاب الصف الأول الثانوي برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Literary Appreciation among secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 1-23]

م

  • مجموعات اجتماعية معايير تصميم بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط تعلم الأقران (تبادلى/ ثابت) ونمط تكوين المجموعات (اجتماعى/ حر) لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Criteria for designing an e-learning environment based on the interaction between peer learning style (reciprocal / static) and group formation style (social / free) to dev [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 183-212]
  • مجموعات حرة E معايير تصميم بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط تعلم الأقران (تبادلى/ ثابت) ونمط تكوين المجموعات (اجتماعى/ حر) لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Criteria for designing an e-learning environment based on the interaction between peer learning style (reciprocal / static) and group formation style (social / free) to dev [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 183-212]
  • معالجة معلومات تخطيط وإدارة الإنتاج التفاعل بين التطبيقات المتنقلة والعروض الرقمية في ضوء النظرية التواصلية للتعلم لمعالجة معلومات تخطيط وإدارة الإنتاج لدى طلاب المدارس الصناعية Interaction Between Mobile Applications and Digital Presentations in Light of Communicative Theory of Learning for Processing Planning and Production Management Information of Industrial Schools Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 65-109]
  • معايير بيئة الكترونية معايير تصميم بيئة تعلم الكترونية قائمة على التفاعل بين نمط تعلم الأقران (تبادلى/ ثابت) ونمط تكوين المجموعات (اجتماعى/ حر) لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الإعدادية Criteria for designing an e-learning environment based on the interaction between peer learning style (reciprocal / static) and group formation style (social / free) to dev [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 183-212]
  • مهارات التخريج فاعلية التعلم حتي التمكن فى تنمية التحصيل ومهارات التخريج والحكم علي الأحاديث النبوية الشريفة لدي طالبات قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهـــر The Effectiveness of Learning Until Mastery in the Development of Achievement and Graduation Skills and The Judgment on the Noble Hadiths of The Prophet Among The Female Students of the Department of Isla [المجلد 10، العدد 17، 2023، الصفحة 129-156]
  • مهارات التذوق الأدبي برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Literary Appreciation among secondary Stage Students [المجلد 10، العدد 16، 2023، الصفحة 1-23]

ن